ياحلو شتقنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ياحلو شتقنا

2 مشترك

جميع كلمات اغاني الفنان غريد آجآ (( فهد عبدالمحسن ))

مكافحة الغش والتسول
    مكافحة الغش والتسول
    قائمة المشرفون

المساهمات : 97

جميع كلمات اغاني الفنان غريد آجآ (( فهد عبدالمحسن )) Empty جميع كلمات اغاني الفنان غريد آجآ (( فهد عبدالمحسن ))

مُساهمة  مكافحة الغش والتسول الأحد سبتمبر 27, 2009 1:27 pm

من يقول من يقول انساك في يوم وتهون = من يقول انساك يا عـــــمــري كذب في حياتي غير حبك ما يـكون = مسكنك مــا بين جـــــفنـــي والهدب لو يطول البعد قلبي ما يخـون = ينتظر لقيــــاك واشــــــــواقي لهب في فوادي تحركت الشجـــون = مثل ما هي النار يسعرهـــــا المهب تكتمل دنياي بقربك يا حنون = وان طواني الموت صرت انته السبب همس عينك همس عينك يوم ماتحكي بها = ارتبك مقدر ابادلها الكــــلام له معاني اكثره مدري بها = رغم ماابدي لانظرت منه اهتمام توهتني يوم جيت امشي بها = ومن سواد الهدب كني في ظلااااااام بحر عينك له امواج بغـيـبـها = يغرق السبااح لو يحمل وســـام شوفي روحي يقبل ويقفي بها = مابعد وصلت الى شاطئ سلاااام اعترف مقدر لغتك الغي بها = لك عيون بالنظر تحكي الغرااااااام نـــويــــــت أرحــــــــــــل نـــويــــــت أرحــــــــــــل يـمـكـن تـطول رحـلـتـي طـول العـصور نـــويــــــت أرحــــــــــــل يـمـكـن سـعـادة بـغـربـتي مـابـه شــرور نـــويــــــت أرحــــــــــــل يـمـكـن ألاقـي مـهـجـتي والقـى السـرور نـــويــــــت أرحــــــــــــل يـمـكـن أحـس بـوحـدتي وانـسى الغـرور نـــويــــــت أرحــــــــــــل يـمـكـن تـبـيـنـي ديــرتــي بـس مـعــذور نـــويــــــت أرحــــــــــــل يـمـكـن تــغـيـر دنـيــتـي دنــيــا تــــدور نـــويــــــت أرحــــــــــــل يـمـكـن تـكـون نـهايـتـي بـيـن السطــور نـــويــــــت أرحــــــــــــل العانس صاحت العانس بصوت ابكي الوجـود = تشتكي من جور ابوها وعمها حملوها حـــــــــــزن مافيله حـــــــدود = وامنعــوهـــــا لا تكمل علمها لجــل عــادات وتـــــــقالـيـد وقــيـــود = شيبو يا ناس بعـــــيون المـها مــن تــقـدم لـــه غــــــــدا ابوها يزود = يحسبا سلعه تجــاهـل ضلمها لو بوسط البيت يوجد لـــــه وجــــود = مــسـتـقــلوا بنت مـاتت امـهـا مـــن يــــواسيها مـــتى تلقـــي ودود = عــاتـــي الحـــرمان جدد همها كيف فيها الروح تطوي بالحـــــود = مابـكـم شخصا بعطفه ضمها خلو العانس على عـــــالي الســـدود = مـاتحــدد فـــي حياتها حلمها ضاقت بي الدنيا ضاقت بي الدنيا وانا منك مجــــروح = وامسيت من حبك جريحٍ شقاوي راحت حياتي منك ما شفت مصلـوح = لا وا حسافه راح عمري هقاوي ياللي سحرت القلب لا تجرح الــروح = عندي امل لا تخيب فيك الرجاوي مقدر على نسيان حبك ولا البـــــــوح = وانا اعرف انك اه للصد ناوي ارحم عليلٍ صار من طبعه النــــــوح = عطني دوا للجرح كان انته ناوي من جرح حبك صرت هايم ومطروح = ضاع العمر والجرح ماله مداوي مماجرالي مما جرالي صرت انا اخاف الايام = اخشى مخافيها تسابق نكـــــــدها تتسابق ايامــــــي للاحزان قــدام = ويزداد همي مع تزايد عددهـــــــــا يكبر مرض قلبي على مر الاعوام = والضيم روحي بالمصايب ضهدها ابكي زمــــــاني والمخاليق نيــام = والحال حزني دمع عيني نشدهـــــا ياصاحبي وين العهد ليه مــــــادام = وش غيرك وانته لروحي سعدهـــا قصور حبن لك بنيته بالاحــــلام = حطمت في صمتك رواسي عمدها وانهار حــبي والسبب هرج نمام = وقــفى فرح نفسي وزادت عقدهــــا عن سمايه عن سمايا حبيبي = خلى شمسه تغيبي بعد ماهو قريبي = ابتعد ياخساااااااااره الله اكبر نساني = في غرامه بلاني صار طبعه اناني = حبنا يادماره مانسيت الصداقه = حبنا والرفاقه كيف ياليل فراقه = صاحبي بالا...؟؟؟؟ غيرنا في غرامه = عايشن في سلامه وانا خلي في كلامه = واضح في قراره ابتعد وانشغلنا = ابتعد وامتحنا في عذابي تهنى = الغدر ذا شعاااااااره حدي معك حدي معك يابن الكرام = عفت الموده والغــــــرام ماعاد يلحقني مــــــلام = انـا وصلت المنتهـــــــى هذا حب اخر زمـــــن = بس المظاهر والكــــلام مسكين ياراعي الغرام = يموت وهوا ماهتنـــــى ماعاد عندي لك سنـع = الـــــــي عملته مانـفـــع لما استبد فيك الطمــع = حتى المحبه اجهلتــــها خل الي غرك ينفــــع = حبه وخذ قلبه معـــــك حب واحد مااقنعــــك = من عندي الحب انتهى خوذي لك الجنه خــــوذي لك الجنه وخــليلي النـار = لصار هـذا كـل مـا تشتهيـنـه بس دبلتي تبقى في بيسراك تذكار = ارجوك دايـم بصبـع تلمسينــه انا عطيتك من هوى القلب مقــدار = يكفي لكل النـاس لـو تقسمينـه ترفقي بالي خضع لك بالاعــــذار = خليه يسعـد مـن باقـي سنينــه لا شك اشوفك مــن تعطيني لنـار = الفـرق واضـح بيننـا تعرفينـه انت الحياةا للي لـــها قلب يختـار = يابنـت والله لـو بعـد ماتبينــه لاتجبريني أترك الأهــــل والـدار = يانسمة تدفـي الفـؤادا بحنينــه تكرار العذر ماقهرني غير تكرار العذر = واحسايف ظالم حتى الظروف ياما في دربك تجرعت القهر = وانت بحساسك عديم ما تروف ياقليل الحظ لو صبري بحر = كان جف وقلبك القاسي يشوف عش معي باحساس لحظة بالعمر = عش معي قبل الوفا بي مايطوف تكفا لاتقطف ورق حب خضر = حب صافي مرتوي فوق الوصوف قلوب العاشقين القدر فرق قلوب العاشقين****والحبايب راح كلن في طريق وانتهى مابينهم ذاك الحنين***وصادق الاشواق عيى لايفيق ********وبينت خطواتهم غرب الطريق******** واختفت اجمل عناوين الوفى***من سطور كتاب حب اللاسنين ياحسايف صاحبي قلبه جفى***ماسـأل عنـي ولانـوى يليـــن ********وابتدت خطواتنا غرب الطريق******** لاتنشديني لاتنشديني ياعيوني عـن الـــنـوم = ترى السهر دايم مرافق حياتـي لاتنشديني عن هوى العام واليوم = ترى الهوى بعيوني الساهراتي لاتنشدينـي لاتقوليـن مـــهمــــوم = ترى همومي قربتلـي وفاتــــي لاتنشديني عن حياتي تـرى دوم = ارجي الأمل بيامي المقبلاتــي لاتنشديني ماحصل شي مقسوم = والمقبلات أكثر من المقفياتـي غريبة غريبة يوم شفتـه يرتجينــــــي = ودمع الشوق من عينه تهامل بعد ماشفت ماســـــواه فينــــي = احسبه في كلامة لي يجامــل ولكن صار صادق نور عيني = شبيه البــدر لامنـه تــكامـل انا كنت احسبة وينه ووينــــي = وربي جابني ماكنت انـــامل ليه تبخل ليه تبخل في كلامك يا فتون = ماتداري عاشقن قلبه هواك عذبن فيك التغلي والضنون = ياغزاله وضحي لي وش وراك طبعك القاسي ملىء قلبي شجنون = ماحصل يومن اتوجه بلقاك لاطلبت الوصل منكم تبخلون = ياخساره عز مجلسنا معاك ياحياتي عندنا ما ترخصون = لو جفيت القلب يسعى في رضاك لاتسأليني لا تسأليني مات في الحب عهدي = وذكراك قفت به نسايم هواها ماعاد لي عندك ولا عاد عندي = صبر يوصل كل روح ابمناها ايام مرت يحرقن منك وجدي = وانا احمدالله يوم قلبي نساها ماعاد لي بي شف لا لا تــردي = تكفي جروح في ضميري خفاها اقدر النسيان واقوى التحـــدى = فرقاك عن عين المولع دواها نظرتك نظرتـك فيهـا مآسـي نظرتـك = اودعاية حب مدري وش تكـون فيهـا ميـزات عجيبـةغرتـك = من لمحها ضاع في عشق وجنون لانويت أنسـاك هلـت عبرتـك = لابغيت الوصل ميعـادك يخـون الوكاد احـزان عمـري سرتـك = وللمظاهر صرت بظروفي حنون فـوق آلـم تعالـت شهـرتـك = وعذابي كيـف غرتنـي العيـون ردلي ردلي بعـض المـودة يابخيـل = لاتخلي القلب يتعب في هـواك ماوراء ياما من الليل الطويـل = سهرت عيوني وحلمت في لقاك ليت قلبك فـي وداده مايميـل = مثل ما قلبي تخيـرك وبغـاك اعطني حبك قبل وقت الرحيل = لامتى تبخل علينا في رضـاك كان قصدك تمتحن عندك دليـل = شف عيوني كم بكت سبة غلاك منك شفت احراج ماهوبالقليـل = واحتملته خايف يكبـر جفـاك عفت الحياة عفت الحياة ومنوتي ليتني ميت = خلاص يكفي مامضى من غرابيـل ماعاد اطيق العيش بالسوق والبيت = لابالنهار ادله..ولاارتـاح بالليـل بالعيد والافراح مالي انا صيت = وابكي باوقـات الطـرب والتعاليـل من كل شيء اقول ياناس مليت = واكثر من اللي شلت عجزان لاشيل فوق الشرف ..رايات الاحزان رزيت = واطفيت مافي دارنا من قناديل رفعت يدّينـي لربـي وناديت = يالله:بعـد المـوت ماشـوف تنكيـل فعلا انا يوم حبيتك فعلا انا يوم حبيتك = ما ضنتي انك بتنساني هذا الجزا يوم صافيتك = شبيت بالقلب نيراني دعبت قلبي على كيفك = نوم الملا ما بعد جاني انا على الراس حطيتك = واقول يا ناس صافاني لنمت ياليل لاقيتك = واسمك دواهم على لساني بالحيل انا يوم حبيتك = محدن بناوي بهجراني ناديت يا مهجتي طيفك = هذي تحدى تعداني درب الخطر فيه ماشيتك = والحال دايم بنقصاني راعي الهوى هو دخل كيفك = تلقاه بكره مع الثاني كلمتني كلمتني بعد ما غابت سنين = و سألتني عن بقايا الذكريات و أرتعش قلبي و سمعها الأنين = و من بعدها ما تهنى بالحيات قلت يا بنت أتركيني وش تبين = و الغلا يا بنت مني سال و مات يوم بالهجران ترميني سجين = ما شفعت لي عندك أغلى الأمنيات تفرحين ليا نظرتي لي حزين = و تبعدي عني مجاديف النجات عـــــــــزتي للنفس فوق اني الين = مـــــــا هفا قلبي بساق المقفيات ابكي وصوت ابكي واصوت ياهوى البال وينك = ليتك تجاوب صرخة الميّت الحي مشتاق لك ودي تعـاود حنينـك = جعل الموده تجلب لعيني الضـي دامك صغير اغنم حلاوة سنينـك = وراع الوشايه لانوى يقربك عي الموقف اللي صار بيني وبينـك = انسه تـرى والله مايعتبـرشـي عالج جروحي في طراوة يمينـك = ترني مريض ولانفع جسمي الكي سحر الغرام اللي بنظرات عينك = ماظنتي يقدر عليها جبـل طـي به جاذبيه شكّلت نصـف زينـك = قتلت الشهيد اللي توفى وهو حي اعـــاتبك اعاتبك بسم الهوى عشرة اعوام = خايف غموض الوقت يطوي وجودك اصل الهوى في عالمك طيف واوهام = تجرح وتضحك سيدي يابرودك مشيت عكس الريح ضنيت قدام = ضاعت معالم سكتي في حدودك عانيت من صدك وقاسيت الأم = بانت ملامح قسوتك في ردودك صبّر نهايه قصتك سود الاقلام = زيف المشاعر خلها هي شهودك كان صمتك كان صمتك ليل وأشواقي قمر = والقمر يحوي ليلك في سكون نور اشواقي تلاشا وانكسر = ماقدر يكشف متـهات الضنون يوم شفت الحب في دربك عثر = حرت مدري احساسي يكون صار صحرا واصبح احساسي نهر = والامل غيمه والاحلام عيون كل مابي من شعورك اصبح قهر = الجفاء طبعك وانا طبعي حنون ضاع في صحراك نهري والمطر = أخفت المعان احاسيس الغصون خط القدر خط القدر في صفحة العمرحرمان = قريت بكفوف الزمن نقش محـروم لابالأمل فرحة ولا الياس سلـوان = كون الأماني وقف الحـظ بقـدوم اصافح الأيـام بكفـوف الألحـزان = والليـل بقدومـة غربيـل وهمـوم عشت العمر غربة وأنا بين الاوطان = كني غريب الدار من عقبك اليـوم مدري متى الأيام تعزف بالألحـان = صوت مع نغم الأماني علىالنـوم غيرك له احساس من الناس ماكان = شفتك قمر والناس من حولي نجوم مايفيد اليوم مايفيد اليـوم لونبكـي ونصيـح = مايفيـد العمـر لامنـه قـضـا الحظيظ اللـي ابقبـره مستريـح = أو خلـي العقـل مـاذاق الشقـا ليتني ميت وانـا طفـل طريـح = ولا ركا قلبي على نـار الغضـا في هوى اللي اودعت قلبي جريح = قاسية ولا عرفـت قـدر الوفـا أوهمتنـي انهـا لحبـي تصيـح = واثرها بالعكـس تطعـن بالقفا من تمنى من تمنى مصافح يدينك سواي = اه لو تدري شعوري وش يكون كل ماعزمت..خانتني خطاي = ارتبك ماقـوى اتقـدم: ياحنـون اتخيل:كيف لو تجلس معاي = لاتكلّـم.. بـس سلهـم بالعيـون وانتبه وشلون تفضحني قواي = العرق ينـزف وقلبـي مايهـون تسرع النبضات وتبيّن شقاي = واتعذّب بيـن وصلـك والجنـون لارجيت القلب ..مايسمع رجاي = ميزتك للقلب ازعاج ..وسكون يالذيذ الجرح:عجّل في دواي = سو بي ماتشتهي:دامـك تمـون حائليه حايليه.. ..صوتها سحر وحنان .. حايليه.. ..وافيه طول الزمان في ملابسهـا معـزه واحتشـام في سوالفها معانـي الاحتـرام فـــي دلـعـهـا قابـلـيـه حايلـيـه .......... حايلـيـه ماهـوى قلبـي سواهـا يافهـد ..لو يخير مايبـي غيـره احـد في بداوتهـا اصالـه وافتخـار .... في حضارتها تشدك بانبهار فــي كرمـهـا حاتـمـيـه حـايـلـيـه ...حـايـلـيـه لو تخالط يافهـد كـل الجمـال ..في ثواني تلمحه مثل الغـزال عن جميع البيض به فرق وزود .. واعساها تنعمي عين الحسود فــي نظـرهـا جـاذبـيـه حايليه.................حايليـه انثري دمعك انثري دمعك على الماضي السعيد = وادعي قلـب لغيـرك ماوفـى اتركي ظلمـك وحرمانـي يبيـد = وباخر اللحظات من حبي اختفى ابعدي عني وانـا برحـل بعيـد = وماصفى قلبك لحبـي ماصفـى صدقـي دمعـي ماظنـه يفيـد = وصدقي قلبي من الهجر اكتفـى صرت أنا ماضيك روحي للجديد = اللي على يمناك من عقب غفـى عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد = ولابد من وقت يكشـف ماخفـى الأماني أنا ماأقول الا عسى اللي بلاني فيـك = يسلط عليك من البشر جاهلـن قاسـي يوريك ظلم الحب يلعب ويضحك فيك = مثل مالعبت انت على القلب واحساسي ترجى ترجاني وصدقك واثـق فيـك = وذكرك بايـام بهـا زدت وسواسـي وقفي عنك وقول لك دين وأبي أوفيك = حقوقك جميعة لاتحسبـاً لهـا ناسـي اجازيك بالقسوة ولا اني ابرافقفيـك = مثل مارميتن بين همـي وهوجاسـي غدرت وجزاك القدر والصد مايكفيـك = عسى غربتكعني أبـد مابهـا ناسـي يوم راح اللي يوم راح اللي على قلبـي يمـــــــون = ابتدى مشوار حزنـي والضيــــاع كيف ابنسى صاحبي زين العـيـون = كيف اببلا صاحبي زيـن الطبـاع ماحسبت الوقت بالفرقـا يخـــــــون = يبعد المحبوب في زيف وخـداع في فؤادي زاد شكـي والضنــــــون = ماألوم القلب فـي يـوم الــــــوداع صدك اللي حط في صدري طعون = في غرامك انهزم قلـب شجـــــاع واحسايف واحسايف تـوي أفهم واحسايف توي أدري = اني حبي في حياتك للأسف ماله وجود كنت مخدوع ابكلامك ليتني حسيت بدري = كان ماضيعت عمري بالأماني والوعود يوم اقول اشفيك سارح وانت كنت تقول مدري = الزمن جاء وعاد سؤالي واتضح سر البرود ياسبايب سهر عيني والعذاب وضيق صدري = لاسقى الله يـوم اعرفك رح ياعله مايعود مات حبك وانتهينا يوم عندك هان قدري = مات حبك والبقية في حياتك يالجحود عاشت الذكرى عاشت الذكـرى بقلبـي لـه سنيـن = وانـت يالقـدار مسـرع مانسـيـت مـن غرامـك عشـت أنـاعمـري = حزينوانت سالي عن عذابي مادريت فـي غيابـك زاد شوقـي والحنيـن = ماظنـه مـر يــوم مــا بكـيـت افتكرتك انـك علـي عهـدي أميـن = الخيـانـة مـنـك والله ماهـقـيـت انتظـرتـك واتمـنـى لوتـجـيـن = يشهـد الله فـي غيابـك ماسلـيـت تطاول بالجفاء تطاول بالجفـا يانـاس خلـي = ونفسي بالهوى صارت شقيـة ولا لي بالهـوى خـل يسلـي = يزيل الهـم وجروحـي خفيـة سهرت الليل والدمعـة تهلـي = ونار الشـوق تصلانـي قويـة بغيت الوصل لكـن ماحصلي = ولا ادري هل حصل مني خطية الايالله تفـرج كـربـت لــي = طواها الشـوق والعلـة خفيـة ضاقت بي الدنيا ضاقت بي الدنيا وانا منك مجــــروح = وامسيت من حبك جريحٍ شقاوي راحت حياتي منك ما شفت مصلـوح = لا وا حسافه راح عمري هقاوي ياللي سحرت القلب لا تجرح الــروح = عندي امل لا تخيب فيك الرجاوي مقدر على نسيان حبك ولا البـــــــوح = وانا اعرف انك اه للصد ناوي ارحم عليلٍ صار من طبعه النــــــوح = عطني دوا للجرح كان انته ناوي من جرح حبك صرت هايم ومطروح = ضاع العمر والجرح ماله مداوي ابكي وصوت ابكي واصوت ياهوى البال:وينك؟ = ليتك تجاوب صرخة الميّت الحي مشتاق لك ودي تعاود حنينك = جعل الموده تجلـب لعينـي الضـي دامك صغير اغنم حلاوة سنينك = وراع الوشايه لانوى يقربك عـي الموقف اللي صار بيني وبينك = انسـه تـرى والله مايعتبـر شـي عالج جروحي في طراوة يمينك = ترني مريض ولانفع جسمي الكي سحر الغرام اللي بنظرات عينك = ماظنتي يقدر عليهـا جبـل طـي به جاذبيه شكّلت نصف زينك = قتلت الشهيد اللي توفى وهو حـي قصتي بالليل قصتي بالليـل تكتبهـا النجـوم = فوق صفحات السمـاء بشراقهـا بحروف الأحزان وسطور الهموم = خطوة الواقع من اقصى اعماقها هي وليف المغرم اللـي ماينـوم = كـل عشـاق السهـر عشاقهـا مستريح البال محـد لـه يلـوم = عنـده الدنيـا سـوى وفراقهـا وهني اللي من العقـل محـروم = ماعرف نـار الجفـا واحراقهـا الغربة طالت الغربة على عيني وعينك = وادنـا نصبـر لكـن ماقوينـا الزمن ضيع علي زهرة سنينك = ولابقى بالعمر كثر اللي خذينا قدرة الله فرقت بينـي وبينـك = والقدر مكتوب ماهو في يدينـا هلت ادموع الوله بيني وبينـك = ودنـا نفـرح لكـن ماقوينـا سيدي ليت الأماني في يدينـك = كان ظميتك لصـدري ونتهينا اشوف اليوم في وقتي عجايب اشوف اليوم في وقتي عجايب = واشوف الناس بحالن عجيبه لقيت اللي بكا موت القرايب = وبكه حسره على موتت قريب اشوف اليوم في وقتي عجايب = واشوف الناس بحالن عجيبه لقيت اللي بكا ماله صحايب = وعلى درب النقاء خانه صحيب اشوف اليوم في وقتي عجايب = واشوف الناس بحالن عجيبه لقيت اللي شكاء هجر الحبايب = ومن الهجران يشكي من حبيب اشوف اليوم في وقتي عجايب = واشوف الناس بحالن عجيبه واشوف كل المنا ياسهم صايب = واشوف الموت داخلمبه يصيـبه اشوف اليوم في وقتي عجايب = واشوف الناس بحالن عجيبه كـفانا الله من شر المصايب = حــياتي اليـوم واقعها مصيب جتني تقول جتني تقول اليوم حدك وحدي = وأنس الغرام اللي مضى يابن الأجواد هات الذي لاجله كتبته بيدي = هاته ترى اللي فات ماظن ينعاد قلت السبب قالت عذاب متصدي = بيني وبينك صار للأصل ميلاد ودي بقربك لكن الناس ضدي = ضد الأمل صفوا عواذل وحساد عصر الجهل بين ولو هي تحدي = لارفع شعار الرفض والوعي يزداد وأقولها للناس وإن ثار جــــــدي = أصل الفتى طبعه وعلمه هو الزاد مير البلا باب بوجهي يسدي = البنت غصب لرغبة الأهل تنقاد واقفت وأنا دمعي تلقاه خدي = أبكي زماني لكـن الدمــع مافادحلمها الظروف القاسية الظـروف القاسيـة عيـت تليـن = ولأمل خيب بهـا الدنيـا رجـاي المآسي صرت أنـا منهـا حزيـن = راح عمري ماتحقـق لـي منـاي بالعنا مضيت من عمـري سنيـن = صرت اكافح دون جدوى من شقاي طال حرماني وعيـت لـي تزيـن = السعـادة اختفـت وابعـد هنـاي ليـه يادنيـا لعطفـي تحرمـيـن = يوم عيـا الحـظ لاياقـف معـاي يكفي اللـي صـار يدنياانصفيـن = لاتخلينـي غريـق فـي هــواي وش بلا الدنيا وش بلا الدنية تفرق ماتلم = كل يوم تاخذ وتمحى حبيب مابقى غير الحساد وياالألم = مايزورك عم اوجارٍ قريب العقول اتبدلت صرت عدم = والصادقة تجي لأهداف وتغيب راحت ايام التأخي والكرم = اهدروها والوفااصبح غريب ما يفيد اثر التحسف والندم = بشتكي للي على العالم رقيب في فؤادي في فؤادي شوق وبعيني ذهول = عقبكم ماكن بالديرة احــــــــــــد يادواي وداي صدّق مااقــــــول = غيرك من الناس ماقام وقــعــــــــد فرقتك منها طوى جسمي نحول = والليالي بغيبتك صارت نـكــــــــــــد وعسى ايام السفر بك ماتطول = مااحتمل فرقاك قربك لي سـعـــــــد إيت إمسح دمعتي عند النزول = لاتشوف الناس بي قل الجـــــلــــــد بي بقايا صبر بغيابك تـــــزول = كل شيء إلا انت ماقوى عنك اصد وين غابت بسمتك ويــن غابت بسمتك وإشراقها = عن عيونــــي وين وضّاح الجبين طــــالت الأيـــام وطال إفراقها = وأنتي ماحددتي يـــومٍ بـه تجين ليـــه نفسك بدلت بأخلا قــها = حطت القسوة بدل ذاك الحنين نسيّت الذكرى وكــــل أوراقها = قطعتـها ماتبــي شىء يـبـيــن والفواد اللــي طمع با شفاقها = .يـــوم جاها يعـتـذر عيّــت تليـن آهـ مــــــن روحٍ تزيد أشواقها = لا نهيـتـه جـد بـه جـرحٍ دفـيـــن ماتطيق إفراق ظبـــيٍ شاقها = كيــــف تقوى والمحبه له سنين هـــو ظلاله ياهلــي وإرواقــها = لاحشا بــه ماتطيــــع العــاذليــن لاصرت تدري لاصـرت تـدري ان زينـك فتونـي = لاتلـوم عيـن بـك تعلـق نظـرهـا فـي بحـر زيـنـك يبحرالعيـونـي = مالومهـا فنـك وزيـنـك سحـرهـا ماابغى الهوى لكـن عيونـك رمونـي = ياويـل روحـي يـوم ساقـه قدرهـا راعي الهوى مسكيـن قلبـة حنونـي = لعيون مـن يرجـي لروحـه هدرهـا دنيـاي يالغالـي لعيـنـك تهـونـي = تفـداه نفـس فـي جمالـه أسـرهـا معـك الليالـي لالاقيـتـه هنـونـي = وان غبت عن عيني عاودت في سهرها يافرح طرز ثيابك يافرح طرز ثيابك مـن حريـر = خلي كل الناس تعرف ماجرى الحبيب اشرف على ذاك القدير = والتقينـا نـادم ايـام الـورى الأمل غنى بعـد مانـي أسيـر = عانق الخفاق في لحظة وبـرى ترقص الدنيا بعينـي ياعشيـر = شوفتك فرصة لها القلب احترى للأبد مانساك ياباهـي النظيـر = لي نوى للعرش يفعل مايـرى خذ معاني الحب وافهم ياصغير = غير حبـك ياحبيبـي ماطـرى معجزات الكون يمكن تستخيـر = لايتغير قلبي مع طيفك سـرى جتني تقول جتني تقول اليوم حدك وحدي = وأنس الغرام اللي مضى يابن الأجواد هات الذي لاجله كتبته بيدي = هاته ترى اللي فات ماظن ينعاد قلت السبب قالت عذاب متصدي = بيني وبينك صار للأصل ميلاد ودي بقربك لكن الناس ضدي = ضد الأمل صفوا عواذل وحساد عصر الجهل بين ولو هي تحدي = لارفع شعار الرفض والوعي يزداد وأقولها للناس وإن ثار جــــــدي = أصل الفتى طبعه وعلمه هو الزاد مير البلا باب بوجهي يسدي = البنت غصب لرغبة الأهل تنقاد واقفت وأنا دمعي تلقاه خدي = أبكي زماني لكـن الدمــع مافادحلمها يوم انا وياك عام مضى تقل ساعة يــوم انا وياك = واليوم تمضي الدقيقة كنها عام وانا اتصبر ومني العين فـــي رؤياك = لاشك خيّب زماني كل الأحـــلام قسى علىّ الزمن مابين يوم اقصاك = عني وصار الفؤاد لوصلكم ضام إنشد ولا أحدن ذكر لي وين أنا القاك = ضاع الجميل أوتغير ذاك الإقدام يلومني فيك ناس مالقت بشفاك ذاك = الحــــــــلا اللي لقيته إبعز الأيام ياعــز نفسي حقيقة ويش انا لولاك = أعــــد مثل الصفر بشمال الارقام ابحر المشتاق ابحر المشتاق بعيونـك وتـاه = ماقدر يرسي على شط الأمان وسط موجك مركبة محد لقـاه = والأمل لاهو غريق ولايبـان مايعرف اليآس لوطول شقـاه = يرتجي وصلك ولوطال الزمان كـل ماناداك تجاهـل نــداه = قاسين قلبـك وعيـا لايـلان ينتظر ردك صباحة مع مسـاه = مااعتقد غيرك بقلبة له مكـان المولـع جـاه منـك ماكفـاه = كيف هان اللي يحبك كيف هان عاتب ظروفك عاتب ظروفك ظروفي لاتعاتبهـا = انت السبب لاتحاول تنكر اوصافي رجع ضميرك واحاسيسك وحاسبها = الحق مقبول في ظاهره والخافـي روحي أنا لك والوفاء لا لاتطالبها = ياما عطتك الحنان الصادق الوافي من يوم جوه تغيـر قلـت جنبهـا = وش عاد تنفع ليالي نورها طافـي أهملت زينـه وعديـت المعايبهـا = اعطيتها يوم ضاقت يالغضي قافي لصار قلبك نوى روحـي يعذبهـا = عندك لنا ديـن والديـان يستافـي دنياك لابـد مـن يـوم تشوابهـا = مثل الذي منك قلبي بالهوى شافي راح النهار راح النهااار ياويل عيني مــن اليل = يــاويلهااااا مــاظن دمعــه يــعيـنه القــلب مـاهو قادر يكتم الويــــل = الـلـيل لامـــن جــــااه بيـــح كنينه لين انتحيت وصار جسمي بلا حيل = اوجست موجات بصدري حزينه نوب صياح ونوب اسمع موواويل = يطغى عـلى نغمات قلبــي ونينــه على الذي ما يعترف بالمراااااسيل = بس الرسايل منه باطراف عينـه حرق عروق القلب مامنه تحصيل = معــذور قلبي لـــو يبين حنينـــه شوقي لساااعات اللقا والمواااصيل = شـوق الــغـريق الي تحرا سفيـنه لاقيت في حبه عــــــذاب وغرابيل = عزاه روحي ضمـها له رهـينــه المشاعر حــركت فيني المشاعرواختفـت = وتركتني بحيرتـي ومواجهـــــا واعــــــذابي كانهـا منـي اكتفـت = كيفها دنيـاي غـاب سراجهـــــا شمعة نارت حيات،ـي وانطفـت = كنت أظنه هي حياتي ا ودادها أحكمت بالبعد روحي ما نصفت = وش حياتي بعدهـا محتاجهــــا لاخبر منها ورسايل لـــي لفـات = ما سئلت عن حالتي وش جالها أنتظر بلك الخطا منها عرفت = عودت تحمل لروحي علاجهـا اشرقت دنياي اشرقت دنياي من بعد الظـلام = وانبرى جرح بقلبي من سنيـن واهتنيت اليوم في حلو المنـام = والسعادة أصبحت لـي تبيـن في سماء حبي ظهر بدر التمام = وانجلاً اهموم عن قلب حزيـن كم تلوع خافقي بدنيـا الغـرام = كم قضيت الماضي بحزان ونين احترس من عاذلي بنقل الكلام = وسرنا يالترف مـاودي يبيـن ياربيع العمر ياحسـن القـوام = بالوصل داويت جرح بي دفين راجــــع حـسـابـاتــك وقف وراجع حساباتك قبل تجفى = أخاف تنـدم واساعتهـا تمناهـا تجي تدور علينا والقـدم يحفـى = وبالتالي الوقت ترجع قبل تلقانـا اسمع كلامي ترى الأيام ماتقفى = ماراح منها خلاص اقفى واخلانا مثل الذهب مثل الذهب مهما علا فوقه غبـار = يبقى طوال الوقـت سلعـه ثمينـه مثل المطر مهما المطر سال مدرار = لو غاب عام صاحوا الناس وينـه ومثل البحر غلطان من قال غـدار = موجه تساوى لكل طيـر وسفينـه ومثل اشتياق الأم أنا أشتاق للـدار = شوق العمى للشوف بصبي عينـه دار سكن فيها السناعيـس تنـزار = غصباً على اللي جاحداً في حنينـه دار الشرف والجود داراً للاخيـار = مشاعري وإن جيت أعبـر دفينـه للضيف فيها قدر وحقـوق للجـار = محداً ينام ونفـس جـاره حزينـه طبايع لأهل الجبل كبـار وصغـار = نفطـم عليهـا كلـنـا خابريـنـه أقولها ومهما الزمن جـار أو دار = حايل مـع الأيـام يـزداد زينـه خوذي لك الجنه خوذي لك الجنه وخليلي النـار = لصار هـذا كـل مـا تشتهينـه بس دبلتي تبقى في بيسراك تذكار = ارجوك دايـم بصبـع تلمسينـه انا عطيتك من هوى القلب مقدار = يكفي لكل النـاس لـو تقسمينـه ترفقي بالي خضع لك بالاعـذار = خليه يسعـد مـن باقـي سنينـه لا شك اشوفك من تعطيني لنـار = الفـرق واضـح بيننـا تعرفينـه انت الحياةا للي لها قلب يختـار = يابنـت والله لـو بعـد ماتبينـه لاتجبريني أترك الأهـل والـدار = يانسمة تدفـي الفـؤادا بحنينـه من تكون من تكون اللـي حياتـي لجلهـا = من مأس الجرح لطياف الامـل من تكون اللـي سكنـت بقلبهـا = مالي غيري في تباريحه محـل من لها غيري ومن لي غيرهـا = لا حظرت اصبحت أنا كل الاهل رمز حرف العين بادي بسمهـا = لو يراها فاقـد الحـظ احتفـل هزني والهـم شعـوري حبهـا = وحب غيري صابها عنـا جهـل يا رسـول الحـب عنـي قلهـا = صوب حايل قلبي العاشق رحل قلتها قلتها من داخل القلـب الجريـح = قلتها مرضـاك لاتتعـب وراي للشحيح ان حدني وقتي شحيـح = وللقلوب الطيبة تمطـر سمـاي من وعيت ابوجه هالدنيا صريح = طبعك القـدار ماينفـع معـاي عادتب مابكي على جال الضريح = اطلب المولى وهو يجبر عزاي من غرورك حاسب لملحك يطيح = ينتثر لاصـار ماهمـك غـلاي التقى قلبي مع الضبـي المليـح = كامل الاوصاف بعيونـه هنـاي عقبك البال المشقـى مستريـح = ياقليل الخاتمـة قربـك شقـاي يابقايا الأمس يابقايا الأمس دام انـي نسيـت = ماابي يبقى اثر من اللي لفـات ودي اكمل دربي اللي قد بديت = بالأمل أشوف في الفـرح آت صورته بالعين نادتني وجيـت = رافقتني في طريـق الأمنيـات كل صفحة ياه من نورة لقيـت = يمسح النسيان سود الذكريـات كل ليل أظلمـت خلـوه ميـت = كم من الخطوات عيت مقبلات يابلابل غردي في كـل بيـت = رددي ليل الآسى والخوف مات
    شـرقـﭑويـﮧ عسل
    شـرقـﭑويـﮧ عسل
    قائمة المشرفون

المساهمات : 183

جميع كلمات اغاني الفنان غريد آجآ (( فهد عبدالمحسن )) Empty رد: جميع كلمات اغاني الفنان غريد آجآ (( فهد عبدالمحسن ))

مُساهمة  شـرقـﭑويـﮧ عسل الأحد سبتمبر 27, 2009 4:15 pm

ألف شكر لك أخوي مكافحة على الموضوع الرائع

ما شاء الله عليك جميع كتاباتك عسل

تحيتي و تقديري
    مكافحة الغش والتسول
    مكافحة الغش والتسول
    قائمة المشرفون

المساهمات : 97

جميع كلمات اغاني الفنان غريد آجآ (( فهد عبدالمحسن )) Empty رد: جميع كلمات اغاني الفنان غريد آجآ (( فهد عبدالمحسن ))

مُساهمة  مكافحة الغش والتسول الإثنين سبتمبر 28, 2009 5:31 am

يسلمو على الردك العسول مو غريب عليك والله حتى انتي مشاءالله عليك وعلى موضيعك المميزه في المنتدى

والله يزيدك من هذا التميز ويفقك في حياتك وبارك الله فيك

تقبلي مروري وخالص تحياتي

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 24, 2024 6:20 pm